رئيس جامعة دمياط يفتتح معرض أهلا رمضان 2

معرض أهلا رمضان ٢
معرض أهلا رمضان ٢

افتتح الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط،  معرض "أهلًا رمضان ٢" والذي نظمه مركز الخدمة العامة بكلية التربية النوعية بحضور الدكتور عبد الحميد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حمدان ربيع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور أسامة زيدان عميد كلية التربية النوعية ورئيس مجلس إدارة مركز الخدمة العامة ووكلاء كلية التربية النوعية والدكتور طه الغباشي منسق المعرض ومدير مركز الخدمة العامة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة دمياط يشهد ندوة « رمضان.. فرص ومنح» 

حيث تفقد رئيس الجامعة و الحضور المعرض الذي يضم العديد من الأعمال الفنية التي نفذها طلاب وطالبات الأقسام العلمية المختلفة بكلية التربية النوعية والتي اتسمت باستخدام خامات طبيعية وتنفيذ معظم تلك الأعمال بصورة يدوية.

حازت جميع الأعمال الفنية بالمعرض على إعجاب رئيس الجامعة ووجه شكر خاص لجميع الطلاب والطالبات القائمين على تنفيذ تلك الأعمال ولجهودهم المبذولة في إخراج تلك الأعمال بهذه الدقة والروعة في التصميم و التنفيذ مثمنًا أفكارهم ولمساتهم الابداعية التي تكللت في الظهور بهذا المظهر المشرف.

كما وجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير  الدكتور أسامة زيدان عميد كلية التربية النوعية ورئيس مجلس إدارة مركز الخدمة العامة بالكلية ولجميع أعضاء مركز الخدمة العامة لاشرافهم على تنفيذ المعرض الفني الذي ساهم بشكل كبير في إخراج المواهب الطلابية للنور وعرض تلك الأعمال الفنية للجمهور.

ويأتي تنفيذ المعرض "أهلًا رمضان ٢" في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بضرورة رعاية الطالبات والطلاب الموهوبين وتنمية مواهبهم والحفاظ عليها حيث يمثل طالبات وطلاب الجامعة أمل المستقبل في مختلف المجالات والمحاور التي تمثل اللبنة الأساسية لنهوض مصرنا الحبيب في عهد الجمهورية الجديدة.

هذا ويستمر المعرض الفني لمدة أسبوع لعموم الجمهور لتفقد الأعمال الفنية المختلفة التي يضمها المعرض والتي نفذها طالبات وطلاب الأقسام العلمية المختلفة بكلية التربية النوعية.